$ 80K قيمة المجوهرات المفقودة

- Jul 19, 2017 -

وقد اتهم زوجين من ميرتل بيتش في اتصال بقيمة 80،000 $ من المجوهرات المفقودة والفضيات بعد امرأة مرلز مدخل استأجرت لهم للقيام وظائف غريبة حول منزلها.

لورين جان براودر آش، 33 عاما، وجوناثان دانيال آش، 31 عاما، تم توجيه الاتهامات إليهم بالتآمر الجنائي والسرقة الكبرى بمبلغ يزيد عن 10،000 دولار، وفقا لسجلات سجون مقاطعة جورج تاون.

وقالت امرأة لشرطة انها استأجرت الزوجين فى يونيو الماضى للقدوم الى منزلها وحزم صناديق وتنظيف وعمل الفناء - كان الزوجان يعملان معها من قبل فى اعمالها، وفقا لما ذكرته التقارير.

وقالت المرأة انها لاحظت لها الفضيات في عداد المفقودين ثم ذهب للتحقق من مجوهراتها فقط للعثور على الكثير من أنه كان في عداد المفقودين، أيضا.

وقالت المرأة انها بدأت "استدعاء حول" وقيل لاستدعاء غراند ستراند الذهب والفضة في جاردن سيتي. اتصلت بالأعمال وأرسلت صورا لمجوهراتها المفقودة. قيل لها امرأة التي تناسب وصف موظفها جاء في وبيع المجوهرات.

وشملت بعض العناصر المفقودة: مجموعة من 30 إعدادات زبدة الفضة مكان مكان بقيمة 10،170 $؛ مجموعة من الفضة الاسترليني نحت بقيمة 1000 $؛ قيراط من الألماس من الذهب عيار 18 قيراطا بقيمة إجمالية قدرها 000 12 دولار؛ خاتم من الألماس الزمردي بقيمة 000 12 دولار؛ حلقة من الماس البلاتين تبلغ قيمتها 000 24 دولار؛ خاتم ماسي آخر بقيمة 000 12 دولار و 000 2 دولار إلى 000 3 دولار نقدا.

وبلغت القيمة الإجمالية لجميع البنود المفقودة، بما فيها النقدية، أكثر من 000 79 دولار.

اتصلت الشرطة غراند ستراند الذهب والفضة أن يكون عقد على المجوهرات.

تم الإبلاغ عن العناصر المفقودة 11 يوليو وتم حجز الزوجين في سجن مقاطعة 13 يوليو. وحتى يوم الثلاثاء، 18 يوليو، كان كلاهما لا يزال في السجن.


أخبار ذات صلة

المنتجات ذات الصلة

  • أزياء بسيطة صغيرة بيضاء الكريستال معدن النحاس مطلية بالذهب هوب أقراط للحزب
  • الجملة الفولاذ المقاوم للصدأ الذهب والفضة مطلي تذكارية تمهيد الكريستال قلادة قلادة
  • ريترو تصاميم 3 قطع خاتم الزواج و العصابات خاتم الزفاف الكمال ل عاشق
  • شعبية الفضة الحصان سحر قلادة مع الكريستال
  • تخصيص عصري أجوستابل ستيلنيس الصلب أو النحاس الإسورة أساور مع المحيط سحر مصنع
  • أسود اللون الجلود شخصية محفورة أبي أساور ملهمة هدايا مثالية له